مطور Starfield: اللاعبين سئموا من الألعاب التي تستغرق 100 ساعة
تعاني صناعة الألعاب هذا اليوم العديد من التحديات، سواء كان ذلك في شكل ارتفاع تكاليف الإنتاج أو موجات التسريح التي تؤثر على العديد من الاستوديوهات، رغم ذلك، توجد مشكلة غالبًا ما يتم التغاضي عنها مقارنة بالمشاكل الأخرى.
مع ازدياد شعبية الألعاب، أصبحت الاستوديوهات تركز بصورة متزايد على تصنيع ألعاب تستمر لعشرات الساعات، لكن يبدو أن هذا الاتجاه لن يستمر لفترة طويلة، حيث أشار أحد المطورين البارزين إلى أن اللاعبين بدأوا يشعرون بالملل من الألعاب الطويلة.
في مقابلة أجريت مؤخرًا مع ويل شين، مطور Bethesda الماضي، أشار شين إلى أن الجماهير سئمت بسرعة من الألعاب الأكبر حجمًا، كما اعترف بأن عناوينه السابقة، بما في ذلك Skyrim و Fallout 4، لعبت دورًا في الترويج لاتجاه الألعاب الأكبر حجمًا.
يقول شين أن الجمهور أصبح أقل اهتمامًا بقضاء 30 إلى 100 ساعة على لعبة في الوقت الراهن، ويعتقد أن هذا هو المسبب خلف عودة ظهور التجارب الأكثر إختصارًا هذا اليوم، وتابع:
قسم كبير من الجمهور أصبح يشعر بالإرهاق من فكرة استثمار أشد من 30 ساعة في لعبة واحدة.
يعتقد مصمم المهام الرئيسي في Starfield أن هذا هو أحد الأسباب التي جعلت الألعاب مثل Mouthwashing تحظى بقبول جيد مؤخرًا.
أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة