سكوير إينكس ”راضية“ عن مستوى مبيعات Final Fantasy 7 Rebirth
عند تعداد أحسن ألعاب 2024 لن يذكر أحد اسم Final Fantasy 7 Rebirth في إطار الألعاب التي نالت شعبية واسعة بين صفوف اللاعبين فهي فشلت في أن تحظى بإشادة النقاد وكذلك اعترفت Square Enix في وقت سابق أن مبيعات قسم Rebirth كانت أقل من توقعات الشركة، وقد أدى ذلك بالإضافة إلى الأداء الضعيف للعبة Final Fantasy 16 إلى تصريحات متعددة من قبل الناشر بأن ألعابه لن تكون حصرية لأي منصة واحدة من الآن فصاعداً.
هذا اليوم في حديثه مع IGN البرازيل، أكد منتج Final Fantasy 7 Rebirth يوشينوري كيتاسي على ذلك الموقف. فوفقًا لكيتاسي، على الرغم من أن Square Enix ”راضية“ عن مبيعات النسخة الجديدة من اللعبة، إلا أن الشركة توصلت أيضًا إلى استنتاج مفاده أن ألعابها لن تكون حصرية لأي منصة واحدة إذا أرادت أن تكون مربحة كما تريدها أن تكون.
على الرغم من أننا واثقون وراضون عن وصولنا إلى مستوى معين من المبيعات، إلا أنه من الواضح أنه مع حداثة الألعاب، لا نستطيع أن نستمر بحصر الألعاب على منصة واحدة. أعتقد أننا بحاجة إلى تقديم اللعبة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين.
بالطبع، من المقرر إطلاق لعبة Final Fantasy 7 Rebirth للكمبيوتر الشخصي في 23 يناير، مع إصدار Final Fantasy 16 للمنصة في سبتمبر. كم من الوقت سيستغرق الموضوع قبل أن يشق كلا اللعبتين (وFinal Fantasy 7 Remake) طريقهما أخيرًا إلى Xbox، هذا بالطبع، هو السؤال الكبير الآن.
كاتب
أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أحسن ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أشد من الجيمبلاي.