هذه هي أسباب جعل Elden Ring Nightreign فردية أو فريق من ثلاثة وليس اثنين
منذ الإعلان الأخير عن لعبة Elden Ring Nightreign، كان توجد سؤال واحد يزعج العديد من اللاعبين، وهو لماذا لا يمكن اللعب بصورة تعاوني بصورة ثنائي؟ وفي الحقيقة إنه سؤال وجيه ومنطقي، لاسيما عقب تعميم استوديو FromSoftware بإلزام اللاعبين بفرقٍ من ثلاثة لاعبين أو اللعب بصورة منفرد.
أخذ الجميع بالتفكير لماذا واحد وثلاثة وليس اثنان، أثار هذا عدد من الجدل في مجتمعات عشاق ألعاب السولز وإيلدن رينج بصورةٍ خاص، إذ أن توفر صديق واحد للعب أشد شيوعًا من انتظار تفرغ اثنين من الأصدقاء بنفس الوقت، لاسيما للفرق الثنائية التي تعتمد على أسلوب الفارس الذي يواجه الخصوم وجهًا لوجه والساحر الذي يقف خلفه ويمده بقوة التعويذات والسحر الهجومي وغير ذلك، لذا لن يكون لدى الكثيرين الآن خيار آخر سوى العثور على لاعب إضافي من أثناء محرك البحث.
وقد بين مدير Elden Ring Nightreign لموقع IGN أثناء مقابلةٍ أجريت مؤخرًا سبب هذا القرار، لكن يبدو أن تبريره لم ينجح في إقناع عشاق إيلدن رينج الأصلية الذين ينتظرون إصدار اللعبة بفارغ الصبر.
حيث قال أن فعل ذلك يتماشى مع تقدمهم في مستوى التطوير، إذ تم إصدار هذا القرار للحفاظ على التوازن في اللعبة، وليس لغاية تخص التصميم، ومع هذا الشرح الموجز والإشارة إلى موضوع يخص توازن اللعبة، فإن ذلك لم يقم بإزالة الشك والتساؤل الذي يراود العديد من اللاعبين حتى الآن.
هذا وسيتم افتتاح فترة التسجيل للنسخة التجريبية من Elden Ring Nightreign على الأجهزة المنزلية في الأسبوع المقبل وتحديدًا في يوم الجمعة المُقبل بتاريخ 10 يناير 2025، ومثلما حدث مع Elden Ring، سيتسنى للاعبين الراغبين في تجربتها الاستمتاع بسلسلة من التحديات الجماعية بصورة مُبكر.
تابعنا على